الاثنين، مايو 09، 2011

. بس الذي بين الضــلوع , شلون يفهم لهجتي !!

,

مساء معطر بأنفاسكم العطرة
خربشة اضعها بين أيديكم

متضايقة

بكرة بسافر و اتركه
و اترك انا قلبي معه
و د موع عيني الغارقة

متضايقة
يا يمه قولي لي بصدق
ليه الفرح مني انسرق ؟
و ليه انكتب دايم علي ؟
اشكي عذابي للورق ؟

و ليه الزمن صاير جزل
بالحزن و دموع المقل
كريم يمه و خافقي
بأفراحه دايم يستقل

متضايقة

بكرة بسافر و اتركه
و اترك انا قلبي معه
و د موع عيني الغارقة
متضايقة

ليه الزمن يحكم على قلبي الشقا ؟
و يشح دايم باللقا
و احباب قلبي الصادقين
ياخذ صفاهم و النقا ؟

ليه يتخيّر اقرب احبابي بجنون
و بوصلهم دايم يخون
يحرمني منهم لو درى
انهم فؤادي و العيون

متضايقة

بكرة بسافر و اتركه
و اترك انا قلبي معه
و د موع عيني الغارقة

متضايقة

يا يمه قلتي لي اصبري
و راعي ظروفه و اذكري
ان السفر فيه راحته
و قولي بوسعي و مقدري

بس يمه و الله ما قدرت
و قبل السفر احلف تعبت
ودموع عيني تجاوبك
لو قلت مليته و صبرت

أدري فراقه مبدئي
و أدري في يوم بنلتقي
بس الذي بين الضــلوع
شلون يفهم لهجتي ؟

متضايقة

بكرة بسافر و اتركه
و اترك انا قلبي معه
و د موع عيني الغارقة

......................متضايقة
...................................متضايقة
.................................................متضايقة



 24  -   3 -  2011




●● ـآلْـــحُ ـــبْ  ღ 
< وَهنْ


,
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق