الثلاثاء، يونيو 28، 2011

غريق !


غريق ..
و ياصآحبي مآبي عشيق
و مآ كنت آطمح إنك تصير الحبيب بيوم ضيق ..

بس حسيتك من احساسي قريب ,, وكنت اَفرح
لمـّا اشوفك تكتب الحب بأغاني
و ترسم اللقيا اماني
و تنتظر عاشق اناني
و  اِبـ احاسيسك رياح البعد ما زالت تعاني
و انت عكس اعصارها و صلك تمرجح

كان جرحك هو جرحي
كنت خالي من الملامح مثل فرحي
كنت اقرا لك كثير
و اِبـ كتاباتك احسه ينجبر قلبي الكسير
كنت لاحساسك اسير ,, بكل مطرح

كنت اقرا كل جديدك لحظة لحظة
كنت مـَ تفارق خيالي بكل لحظة
و كنت اردد يا حلو قلبه و نبضه ’’ وتالي اسرح  ,

من هو نبضه ؟
و من هو خلّا الحب دربه ؟
يآ كبر بخته و حظه ! ,, دام يجرح
و اِبـ فؤادك باقي عشقه ما طفى
تذكره لا نآمت عيونه و غفى
و تدمع عيونك بـ آهات الأفآآ
و يصبح الصبح و تغني له وفا

كنت حلم اقرب كثير من الخيال
و يا ما غافلتك و سامرتك ليال
اسهر اتهجّآ قصايدك الجزال

و مرّت الاوقات و الايام عدّت
و صرت واقع و الامور الخافية عندك تجلّت
صرت احكي لك وافضفض
 و انا اول
حتى لو قلبي تعنّى و احترق
مالي الا اكتب الحزن بورق

يآ صديقي
يآ اَقرب لصدري من انفاسي و ضيقي
قلّي ليه اخترت تبعد عن طريقي ؟!

بعد ما منّي دنيت
و ابـ وصالك اهتنيت
صرت لي اقرب قريب و لك شكيت ,,
و يآما في قربك بكيت

و توني قلت ابتديت
و راحت الاحزان عنّي  ,,, و بالصداقة اكتفيت

رحت و اعلنت البعاد
بس عادي لا يهمّك
قلبي متعوّد على جروح الرفاق
كل واحد حطّ له بصمة غدر و الصدر ضاق

و مابقى لي غير ضيق
يوم خلّاني الرفيق

يا صديقي

يآ اَقرب لصدري من انفاسي و ضيقي .
قلّي ليه اخترت تبعد عن طريقي ؟!



,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق