الاثنين، أغسطس 29، 2011

ورق ..!


ورق
و لما يحضن اِيدينك
ينكتب به شي تدينه او يدينك
بس عادي ينمحي
اللي منه تستحي
كان كذب او قول زور او جرح منا ينتخي
لانه بـ ورق
سهل جداً يحترق
و يُرمى في سلة تفاهات الورق

ورق و لو تطوّل صحبته
و تهتني بمحبته  ., يعني انك تشتكي ضيم و أرق
و دك انك من عناها  في سطوره تنسرق
ورق  , كنت دايم اسهر بليلي معاه
كنت اشكي له تفاهات الحياة
و كان دايم يحضن اسراري العتيقة
ينسكب فيه الحبر .,  و  تنجلي  بي كل ضيقة
كنت اوصف له مرارة هالزمان 
 كيف حاضرنا تغيّر ع الي كان
و صار جاحد ,  ناكر و ماله امان  

و ينتهي فيني الكلام
و من بقايا اوراقي اصنع طايرة , ما تطير .,  بس تغفى بي وانام
و قبل انام
كنت افخر بـ اللي حولي من أنام
و كنت استتفه مقولات الغدر 
 كيف صاحب يغدر بلحظة صديقه ؟!!
 وكنت ما اصدق حكايات البشر
الخوي يعني اخو
كيف يتجرا على طعنة رفيقه !
و ابتسم و اغفى وانام

و مرت ايام و ليالي
و اكتشفت ان اكثر اَصحآبي ورق
يعني لو اصنع من الارواح فيهم أي سفينة
تعبر الواقع معي حب و سكينة
بيتشكل كذب و احقاد و ضغينة
و لانها مصنوعة بـ ورق تالي لا بد تغرق

يا الـ صديقة
ليه طعنات الظهر
ليه ما و اجهتي فيني كبريائي اللي زعمتي
ليه ما قلتي غلطتي
و انا من حقي أبرر أو أوضّح زيف ما قلتي و ذكرتي

كان حكيك جارح  و"  فيه انفعلتي "
 كنت ارددها لعدوي
 يوم جاني ينثر اقوالك بجوي

كنت  ابرر لك قبل ما اواجهك باللي فعلتي
و انصدمت انك حكيتيه بقناعة  

كان جرحك في فؤادي اكبر اكبر من كلامٍ في ورق
و لانه ما كان بـ ورق
صعب جداً يحترق
و يُرمى في سلة تفاهات الورق





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق